Tuesday, October 15, 2013

سر القدرة - اعظم استخدام للقران الكريم


سر القدرة - اعظم استخدام للقران الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك وترحم على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله الطاهرين وصحبه المنتجبين وتابعيهم باحسنا الى يوم الدين .. اما بعد .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بعد هذ الغياب الطويل ورجوعي اليكم بالسلامة والحمد لله وكاول مشاركة سوف اكشف لكم اليوم عن اعظم الاستخدامات وافضل الفوائد على الاطلاق وهي جوهرة ليس لها نظير ودرة ليس لها تثمين وهي عمل بالقران الكريم وهو اول شئ حصلت عليه في رحلتي هذه واثمن شئ والله يشهد .. فافتحوا قلوبك وليس ابصاركم لاستيعاب هذه الدرة باستشهاد قوله تعالى لرسوله الكريم (وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَبِّ الْعَالَمِينَ . نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الأَمِينُ . عَلَى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِينَ . بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُّبِينٍ) سورة الشعراء ..
سوف لن اشرح واتكلم لكم اليوم عن فضائك القران الكريم وما فيه من السر والاسرار والنور والانوار بل لا يسعنا ذلك لو كتبنا عنه حتى قيام الساعة انا فقط ساريكم نفحة بسيطة من اسراره وانواره فما اريد التحدث عنه اليوم هو شئ اسمه (سر القدرة) وهو من الاشياء التي اكتشفتها صدفة وكذلك سمعت عنها من بعض الشيوخ اصحاب العلم الصحيح والواصلين الى درجات عالية جدا لم اكن اعرفها بوجودها اصلا حتى منَ الله عليَ .. فسبحان الله ما اصغر قدرنا واقل خطرنا في هذا العالم الفسيح .. والحمد لله الذي فتح عيني ولو عن جزء بسيط من عظيم خلقه .. كيف ابدء والى اين انتهي .. والله لو اخبركم بكل شئ لتقولون قد جنَ الرجل .. ولاكن ليس الكل اهلا للاستيعاب .. لذلك ربنا انزل كل شئ بقدر معلوم سبحانه وتعالى علوى كبيرا والحمد لله بكرتا واصيلا .. المهم ما ساوضح لكم اليوم هنا هو فقط احد الابواب للدخول في سر القدرة .. فما هي سر القدرة ؟ هي وكتعريف بسيط (كن فيكون) كيف؟ كلنا نعرف عبدي اطعني تكن مثلِ تقل للشئ كن فيكون .. وهو حالة تصل اليها بمجرد التفكير في شئ يحصل .. لم نفهم كيف؟ طاقة وحالة بمجرد ان تطلب شئ او امر معين .. بمجر التفكير به يحصل بل قبل النطق به .. ساشرح اكثر ان شاء واخبركم تجربتي القاصرة كما اخبرتكم من قبل هنالك اكثر من طريق للوصول الى هذه المرحلة (سر القدرة) لكن الطريق الذي ساتكلم عنه اليوم هو بختم القراءن الكريم! ..
قد لفت انتباهي منذ زمن انه بعدما اختم القراءن الكريم تحصل عندي طاقة او حالة حيث اي عمل اقوم به يستجيب بشكل غير طبيعي (وكنت عندها اختم القراءن مرة كل شهر فقط) .. اي اني عندما اختم القران واقوم بعمل روحاني كان او غيره ينفعل معي وتتم الاجابة بقوة خارقة .. فقمت بالبحث في احاديث النبي واهل بيته عليهم افضل الصلاة والسلام فراءيتهم يحثون على ختم القراءن في ستة ايام .. فقمت بهذا العمل لفترة وكانت الرؤيا مناما تاخذ بيدي حتى توصلت لما هو بنظري احد مفاتيح سر القدرة ..
اي تاخذ ختم القراءن الكريم في ستة ايام كورد طبيعي وبعد كل ختم تعمل بالتدريج بما تريد من اسم او اية او سورة بعددها وبالنية المطلوبة وسترى العجب العجاب كمثال بعد مدة من الختمات احتجت حاجة معينة فتختار الاية او السورة التي تناسب طلبك وتذكرها بعددها (بالجمل الكبير) وتدعوا الله او توكل بما تريد يحصل ان شاء الله كان يكون كشف او رزق او حاجة او تسخير ... الخ وهذا فقط المرحلة الاولى لانه بعدها يكون الفعل بمجرد التفكير وليس النطق ..
تذكر الهدف هو الاستمرار للارتقاء الى مراحل وخواص لايسع للعقل التفكر بها واما تجربتي البسيطة معها كانت لمدة بسيطة فقط اذ توصلت لمرحلة بمجرد ان افكر في امر معين وانطق او اقسم بالاية يحصل المطلوب فورا لكني قطعت وردي بسبب الانشغال بامور الحياة ولقمت العيش اذ يتعذر علي ختم القراءن الكريم بهذه المدة والاستمرار عليه لمدة ..
المهم الان وعلى وعدي من يعمل بهذه الطريقة سيكون سيد العوالم .. وستكشف له الاسرار ويرى الانوار وعوالم القران الكريم ويغوص في بحوره التي لا قرار لها .. وكله بالقران العظيم ..
امور مهمه اكشفها لكم:
اولا: في كل مرة تعمل هذا الختم ينزل عندك اكبر ملوك القران وطبقة من املاك السماوات من الاولى ثم الختمة الثانية تنزل عنك الطبقة التالية وهكذا الى السابعة ثم املاك الحجب السبعة ثم ثم ثم لا نهاية لخلق ربك .. والله عن تجربة وليس كلام.
ثانيا: اذا اهديت الختمات هذه الى الرسول صل الله عليه واله وسلم او احد اهل بيته الطاهرين ستكون الاستجابة اقوى .. ولا داعي ان اخبرك ما جزاء من يهدي الرسول هدية قيمة كختم القران وبماذا يجازيه الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى اهل بيته الطاهرين.
ثالثا: اذا وصلت الاربعين ختمة بهذه الصورة سوف يصلك سر من الاسرار العظيمة وستتذكرني هنا فدعواتك لي ولاهل بيتي .. واستمر ايها الحبيب فلا نهاية للدرجات العليا كلما تقول وصلت تكتشف انه هنالك طبقات وحجب وامدادات نورانية وووووو.... لا نهاية لخلق الله بل ما زال ربك يوسع في الخلق .. باستشهاد قوله تعالى (والسماء بنيناها بايد وانا لموسعون) ..
رابعا: اكثر من الاستغفار والصلاة على الحبيب واهل بيته فبهما الوصول السريع
خامسا: لا وصول ولا فتوحات ولا توفيق بكل الميادين وخسران دنيا واخرة من كان عدوا او كارها لاهل بيت نبينا فلا تتعب نفسك يا هاذا فليس لك نصيب بفوائدنا.
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا ومولانا وحبيب رب العالمين محمد الامين واهل بيته المنتجبين الابرار الطيبين الطاهرين وعلى من والاهم واخذ بنهجهم الى يوم الدين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
اخوكم الزرقاط الاسود

No comments:

Post a Comment

You may clearly mention the problems. Insha'allah your treatment is guaranteed.